اختتام الدورة الاعتيادية الثانية لمحلي حضرموت (موسع) Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2011 اختتم المجلس المحلي بمحافظة حضرموت اليوم دورته الأعتيادية الثانية لعام 2011م برئاسة المحافظ خالد سعيد الديني. ناقش محلي المحافظة في الدورة على مدى ثلاثة أيام مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين والمعالجات المتخذة لمواجهة الاختناقات التموينية في المشتقات النفطية لمادتي الديزل والبترول بالمحافظة والسبل الكفيلة بحل هذه المشكلة.

وأقر بهذا الخصوص المقترحات المقدمة حول الآلية التي سيتم اتباعها لتوزيع المشتقات النفطية من قبل شركة النفط اليمنية بفرعيها في الساحل والوادي.

وشدد محلي حضرموت على ضرورة تطبيق آلية توزيع المحروقات المنفذة في مديريات ساحل حضرموت على مديريات الوادي مع أعطاء خصوصية للمناطق النائية والصحرواية، مع التأكيد على ضرورة تعزيز المحافظة بمخصصاتها من المشتقات النفطية لمادتي الديزل والبترول المدعوم وإيقاف بيع البترول الخالي من الرصاص.

ودعا المجلس المحلي السلطات المحلية في المديريات والشخصيات الاجتماعية والأعيان إلى التعاون مع جهود فرع شركة النفط في عملية التوزيع. مشددا على ضرورة إحالة المخالفين والمتلاعبين بأسعار المشتقات النفطية الى النيابة العامة.

وأقر محلي حضرموت تشكيل لجنة للوقوف أمام معوقات الاستثمار بالمحافظة ورفع مقترحات لمعالجتها تقدم للدورة القادمة للمجلس. مشددا على ضرورة متابعته توجيهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح بشأن إنجاز الميناء الجديد في منطقة بروم وتطوير ميناء المكلا القديم.

وأوصى المجلس بضرورة التعزيز المالي لصندوق إعادة الأعمار بالمحافظة بما يتناسب مع خطته لعام 2011م وما يمكنه من الايفاء بالتزاماته وتكليف محافظ المحافظة بمتابعة الجهات المركزية المختصة. 

وثمن المجلس المحلي الجهود الحثيثة التي بذلها ويبذها نائب رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور هادي وتحمله المسؤوليات الوطنية والقيادية الجسيمة في معالجة الكثير من المشكلات المتعلقة بالجوانب الخدمية والمعيشية للمواطنين ومواجهة الظروف الراهنة التي سببتها الأزمة السياسية وأثارها السلبية على أوجه مجالات الحياة والسعي الحثيث لايجاد معالجات مناسبة وعاجلة للخروج من هذه الأزمة وعودة الأمور والأوضاع الى نصابها الصحيح وبما من شأنه تخفيف وطأة معاناة المواطنين المعيشية وتوفير لهم احتياجاتهم ومتطلباتهم الأساسية وخاصة وهم يستقلبون بعد أيام شهر الرحمة والمغفرة والمودة والتكافل.. داعياً منظومة العمل السياسي والاجتماعي والمدني في بلادنا الى دعم ومساندة هذه الجهود المخلصة والعمل على وحده الصف وتغليب مصلحة الوطن والشعب وأشاعة روح الحوار والوفاق.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566506
Too many connections