تكريم المساهمين في إنجاح الامتحانات العامة ومبرزين في الأنشطة المدرسية بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2011 كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار اليوم المعلمين المساهمين في إنجاح لامتحانات العامة والنقل للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2010 – 2011م والمبرزين في الأنشطة المدرسية.

وفي التكريم نوه وكيل أول محافظة ذمار يحيى بن عبدالله الشايف بالدور الذي لعبه مكتب التربية وأعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات والجهات الأخرى في إنجاح الامتحانات الأساسية والثانوية العامة وظهورها بالمستوى المشرف دون أية عوائق.


وأشار الوكيل الشايف إلى الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات في إنجاح الامتحانات ومساندة جهود التربية والتعليم في هذه المهمة الوطنية التي تعنى بمستقبل الطلاب والطالبات .. مبديا استعداد السلطة المحلية مواصلة الدعم والمساندة لقطاع التربية والتعليم باعتباره من اهم القطاعات النوعية الذي يعنى بإعداد جيل المستقبل.

من جانبه استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة احمد علي الوشلي جهود الكوادر التربوية في مختلف المديريات وكذلك بقية الجهات التي أسهمت في إنجاح العملية التعليمية في المحافظة .. منوها بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ودوره في إنجاح الامتحانات.

تخلل الحفل الذي حضره نائب رئيس جامعة ذمار لشئون الطلاب الدكتور خليل سعيد الوجيه ووكيل محافظة ذمار المساعد عبد الكريم احمد ذعفان و عضو مجلس النواب نجيب احمد محمد الورقي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم سعيد علي الغابري، قصيدة شعرية للشاعر محمد حمود زيد الموشكي عبرت نالت الإعجاب .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرة جماهيرية بذمار تحت شعار "ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر"
شهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرة جماهيرية تحت شعار "ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496845
Too many connections