قيادة محافظة عمران تنعي الشيخ أحمد علي الغولي Bookmark and Share
التاريخ : 25-04-2021 نعت قيادة محافظة عمران والسلطة المحلية الشيخ أحمد علي سنان الغولي الذي وافاه الأجل أمس عن عمر ناهز الـ68 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن.

وأشادت السلطة المحلية بعمران في بيان نعي بإسهامات الفقيد الشيخ أحمد الغولي وأدواره النضالية خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء والعمل الوطني في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين ومعالجة وحل القضايا المجتمعية.

ونوه البيان بمسيرة حياة الفقيد الشيخ أحمد الغولي ومواقفه المشرفة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ووقوفه إلى جانب الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وعبر بيان قيادة محافظة عمران عن أحر التعازي وعظيم المواساة لشقيق الفقيد الشيخ علي بن علي سنان الغولي وأولاده وكافة أفراد الأسرة وقبيلة غولة عجيب خاصة وعيال سريح عامة في هذا المصاب .. سائلة المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

ووري جثمان الفقيد الشيخ أحمد علي سنان الغولي الثرى بمقبرة المشهد عقب صلاة عصر اليوم السبت بجامع المشهد في مديرية شعوب بأمانة العاصمة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27611570
Too many connections