أمسيات رمضانية بصنعاء تحث على تعزيز التكافل الاجتماعي Bookmark and Share
التاريخ : 24-04-2021 أقيمت في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم أمسية رمضانية أكدت أهمية دور المجتمع في تعزيز التكافل الاجتماعي وتنسيق جهود دعم خيارات الصمود والنصر في مواجهة قوى العدوان.

وركزت الأمسية بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني ومدير مكتب التربية هادي عمار ونائبه محمد خميس وأمين محلي المديرية ابراهيم الجيلاني وعدد من قيادات المديرية وشخصيات اجتماعية على أهمية استغلال الشهر الكريم في التكافل والتراحم وحشد الجهود لرفد الجبهات.

وأشار الجيلاني إلي أهمية الأمسيات الرمضانية وفضل الشهر الكريم في توعية المجتمع بتجسيد قيم التراحم والتعاون وتعزيز روابط الإخاء والتلاحم سيما في ظل ما يتعرض له الوطن من مخططات ومؤامرات والمسئولية التي تقع على عاتق الجميع في التعاون لمواجهة التحديات.

كما أقيمت أمسية رمضانية في مركز المحافظة بحضور  وكيل المحافظة فارس الكهالي وعدد من قيادات المحافظة ومدراء مكاتب، حثت على الاستفادة من موسم الصيام في تدارس القضايا المحلية ومناقشة الأوضاع  وتعزيز الوعي بأهمية هذا الشهر في توثيق الارتباط بالله والقرآن الكريم.

 وتطرقت كلمات المشاركين  إلى تحديات الوضع الراهن في ظل العدوان والحصار على البلاد وفضل شهر الصيام في التقرب إلي الله بالطاعات وتعزيز التلاحم والاصطفاف وأهمية النفير إلى ساحات الوغى دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك حثت أمسية بمديرية الحيمة الداخلية بحضور مدير المديرية محمد البشيري ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص ومسئول الوحدة التربوية مطهر الجديري، على ترسيخ ثقافة الولاء وتأصيل الهوية الإيمانية وقيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف في السلوك والتعاملات والروابط المجتمعية.

فيما ركزت أمسية في مديرية الطيال بحضور عدد من قيادات المديرية ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال على دلالات إحياء المجالس الرمضانية وثمارها في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 وأقيمت أمسية رمضانية في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بحضور عدد من رؤساء الشعب ومدراء الإدارات ، أكد المشاركون فيها أهمية شهر رمضان ودور التربويين في التوعية لتنفيذ برامج البر والإحسان وخدمة المجتمع وتلمس أحوال المحتاجين.

وشهدت عموم مديريات المحافظة أمسيات رمضانية بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية و التربوية تناولت الجوانب المتصلة بترسيخ الهوية الايمانية وثمار التقوى والجهاد في شهر رمضان  وإحياء لليالي شهر رمضان وأهمية الاستماع للمواعظ والدروس التربوية التي تعزز من الصمود والثبات والإيمان بالله.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27610594
Too many connections