وزير الخارجية يلتقي ممثلي منظمة العفو الدولية بلندن Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2011 التقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي اليوم ممثلي منظمة العفو الدولية بلندن كلوديو كوردون المدير العام للبحوث والبرامج الإقليمية ودينا المأمون.

تناول اللقاء مستجدات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة للتوصل إلى حل للأزمة السياسية وآفاق الحلول المرجوة على ضوء المبادرة الخليجية وبيان مجلس الأمن.

وطمأن الوزير القربي ممثلي المنظمة على أوضاع حقوق الإنسان في اليمن. لافتا إلى استقبال اليمن للجنة الأممية لحقوق الإنسان.

وأكد وزير الخارجية الحرص على إطلاع ممثلي المنظمة على وضعية حقوق الإنسان في اليمن في ظل الأزمة الراهنة وجهود الجانب الحكومي لمعالجة تداعياتها على أسس تصون حقوق الإنسان والحريات الأساسية. مبديا تحفظ اليمن على تقرير المنظمة الأخير بشأن الأوضاع الإنسانية في اليمن في غضون الأشهر الماضية كونها تداولت الأحداث وسرد مزاعم انتهاكات حقوق الإنسان من منظور أحادي وليس شامل في ظل تجاهل كامل لما يقوم به الجانب الحكومي اليمني من جهود تضمن حماية حقوق الإنسان.

حضر اللقاء سفير اليمن في لندن عبدالله الرضي والمسؤول السياسي في السفارة المستشار محمد النجار ومسؤول حقوق الإنسان السكرتير الثالث ليزا الكسادي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566047
Too many connections