النعيمي يعزي في وفاة فقيد الوطن اللواء الركن يحيى الشامي Bookmark and Share
التاريخ : 27-04-2021 بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن يحيى محمد الشامي مساعد القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة ‎الوطن والقوات المسلحة.

وأشار النعيمي في البرقية التي بعثها إلى شقيق الفقيد القاضي مطهر محمد الشامي عضو المحكمة العليا وإلى أولاد الفقيد صادق وإدريس وإبراهيم ويوسف وعيسى وآل الشامي كافة، إلى أن اللواء الركن الشامي كان قائداً شجاعاً ومن ذوي الكفاءة رحل مخلفاً سجلاً وطنياً ستستلهم منه الأجيال.

ولفت إلى أن الفقيد كان من رجال الدولة الذين عملوا خلال مسيرة حياتهم بإخلاص وتفان وأسهم في الارتقاء بالعمل الإداري والعسكري في جميع المناصب التي تقلدها وآخرها مساعداً للقائد الأعلى للقوات المسلحة.

ونوه النعيمي بمواقف اللواء الركن يحيى محمد الشامي في مواجهة ‎العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لآل الشامي في هذا المصاب .. سائلاً المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27624972
Too many connections