تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 27-04-2021 شيع امس بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة وهم العميد صدام هاشم الغيلي والنقيب طه احمد الديلي والنقيب علي محمد الشظبي والملازم أول ابراهيم علي المطاع والملازم اول جلال عبده بنيان والمساعد عسكر علي عذري ، والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الجبهات دفاعا عن الوطن .

 وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميدالركن مجاهد السهاقي ، أشاد المشيعون بمواقف الشهداء وزملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لتحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

واكدوا  مواصلة السير على نهج الشهداء وتعزيز الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر، مباركين  الانتصارات الكبيرة التي يحققها المرابطين في مختلف الجبهات .

  جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة. ، ليتم مواراتها الثرى كل في مسقط رأسه.

شارك في التشييع نائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد احمد الحسيني ونائب مدير دائرة العمليات العميد الركن ابراهيم المتوكل   واهالي واقارب الشهداء .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة إسرائيلية وأهداف تابعة للعدو في منطقة أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة استهداف سفينة إسرائيلية، وأهدافِ تابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27608116
Too many connections