تدريب 43 مشاركة في مجال الخياطة والكوافير بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 27-04-2021 اختتم بمدينة ذمار اليوم برنامج تدريب لـ 43 مشاركة في مجال الخياطة والكوافير من الأسر ذوي الدخل المحدود، نظمته مؤسسة بساط الأمل للتنمية والاستجابة الإنسانية بدعم مجموعة دادية للتجارة.

وفي الاختتام أشار وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق، إلى أهمية الأنشطة والبرامج التدريبية في إكساب النساء والأسر من ذوي الدخل المحدود، مهارات خاصة لتوفير مصدر دخل دائم لهن وأسرهن.

وأكد أهمية تنفيذ المشاريع الاقتصادية والإنسانية بدعم من جهات محلية دون الاعتماد على دعم المنظمات الخارجية .. لافتاً إلى دعم السلطة المحلية لمثل هذه البرامج والأنشطة.

فيما أشار مدير المديرية محمد السيقل إلى أهمية تدريب وتأهيل النساء على المشغولات اليدوية التي تساعد على رفع مستوى الأسر اقتصادياً .. مشيداً بجهود المؤسسة ومجموعة دادية في تنفيذ البرنامج ودعم المشاركات بعدد من مكائن الخياطة والمواد الخاصة بالكوافير.

بدوره أكد ممثل مكتب الشؤون الاجتماعية أمين الكليبي، أهمية دور منظمات المجتمع المدني في دعم الجهود الإنسانية وتوفير فرص العمل للأسر الفقيرة والمنتجة المشغولات اليدوية.

من جانبها أوضحت رئيس المؤسسة فتحية اليحري، أن الدورة هدفت على مدى 15 يوماً إكساب النساء المشاركات مهارات الخياطة والكوافير .. داعية إلى دعم جهود المؤسسة بتوفير ما أمكن من مواد الخياطة والكوافير للمشاركات.

وفي ختام الفعالية، تم توزيع مكائن خياطة ومواد خاصة بالكوافير على عدد من المشاركات بالدورة، وتكريم المشاركات بالشهادات التقديرية.

حضر الاختتام مدير المالية بصندوق النظافة محمد الحيدري ومدير إدارة المرأة بمكتب الزراعة نبيهه محضور .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكرياً وفي مختلف المجالات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ثبات اليمن رسمياً وشعبياً على موقفه الإيماني الديني المبدئي الإنساني الأخلاقي في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكرياً وبكل ما يُمكن وفي مختلف المجالات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27624467
Too many connections