تدشين حملة توعية زكوية في محافظة المحويت Bookmark and Share
التاريخ : 27-04-2021 دُشنت بمديرية الرجم محافظة المحويت، حملة التوعية الزكوية، ينفذها فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة وتستهدف مديريات المحافظة.

تهدف الحملة إلى تعزيز الشراكة والثقة بين الهيئة والمكلفين وتعزيز وعيهم بأحكام الزكاة ووجوب تأديتها بشكل طوعي باعتبارها ركن من أركان الإسلام.

وفي التدشين بحضور مدير مديرية الرجم راشد مروان، أكد نائب مشرف المحافظة عبدالله شايم، أهمية الحملة في التوعية بوجوب دفع الزكاة المستحقة وتصحيح المفاهيم الخاطئة في هذا الجانب .. داعياً المكلفين إلى المبادرة بتسليم الزكاة لتزكية النفوس وتنمية الأموال.

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة في تعزيز الوعي بأهمية تأدية فريضة الزكاة امتثالاً لأوامر الله .. معتبراً أداء الزكاة تدريباً نفسياً للمزكي على البذل والعطاء.

فيما أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي أن الحملة تتضمن توزيع ملصقات وتنفيذ برامج توعوية وإرشادية عبر خطباء المساجد ووسائل الإعلام حول أهمية دفع الزكاة كركن من أركان الإسلام.

وحث التجار والمزارعين والمكلفين على تسليم الزكاة المستحقة، بما يمكن الهيئة من تنفيذ مشاريعها وفقاً للمصارف الشرعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27624415
Too many connections