لقاء في النادرة بإب يناقش أوضاع المديرية وقضايا المغتربين Bookmark and Share
التاريخ : 28-04-2021 ناقش لقاء بمديرية النادرة محافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب، أوضاع المديرية واحتياجاتها وقضايا المغتربين من أبناء المديرية.

واستنكر اللقاء جريمة قتل المغترب اليمني عصام الخضر وطفلته ثريا من أبناء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .. مؤكداً أهمية توحيد الجهود وتحرك الجالية اليمنية لمتابعة قضية المغترب الخضر والتواصل مع المنظمات الحقوقية للقيام بدورها في هذا الجانب.

وفي اللقاء أكد الوكيل النقيب اهتمام الدولة بالمغتربين من خلال ما تضمنته مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. مشيراً إلى أن الاهتمام تجسد بنزول ممثل المغتربين والتنسيق مع السلطة المحلية للنزول إلى المديريات للالتقاء بالمغتربين وتلمس همومهم.

بدوره أكد مسؤول لجنة المغتربين محمد أبو الحسن أن النزول يعتبر خطوة أولى على صعيد الاهتمام بالمغتربين ضمن توجه الدولة لخدمة المغتربين اليمنيين ومعالجة قضاياهم.

فيما أشار مدير المديرية عبدالجليل الشامي إلى وقوف المجلس المحلي بالمديرية إلى جانب المغربين والعمل على معالجة قضاياهم بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يناقش مع حازب سير الأداء العام في قطاع التعليم العالي
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، سير الأداء العام للوزارة وعملها التقييمي لنشاط مؤسسات التعليم العالي للفترة المنصرمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632674
Too many connections