وزير الأوقاف يوجه بمضاعفة القيمة المالية لجائزة الأوقاف لحفظ القران الكريم Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 وجه وزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد بمضاعفة القيمة المالية لجائزة الأوقاف لحفظ القران الكريم ، وتوسيع نطاقها في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لخدمة كتاب الله الكريم. ونوه الوزير عباد خلال تدشينه ومعه محافظ ذمار يحيى علي العمري اليوم مسابقة الأوقاف الخامسة لحفظ القران الكريم ، بالمكانة الكبيرة التي يحضى بها حفظة كتاب الله الكريم وما يضطلعون به من مسؤولية كبيرة في توعية المجتمع وترشيده في مختلف جوانب الحياة بعيد عن الغلو والتعصب.

وشدد وزيرالاوقاف والارشاد على أهمية قيام الخطباء والمرشدين والعلماء بدورهم في تعزيز قيم الوسطية ونبذ التعصب الأعمى وتجنيب رسالة المسجد الصراعات السياسية وتوحيد مواعيد الأذان خلال شهر رمضان لما لها من دلاله كبيرة على وحدة الأمة.

من جانبه أشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد محمد محمد العصامي إلى أن تدشين المسابقة يتزامن مع الاحتفال باختتام أنشطة المراكز لتحفيظ القران الكريم وتعليم الواجبات الدينية والتي استفاد منها أكثر من 5 آلاف و430 طالب وطالبة موزعين على 30 مركز صيفي منها 14 مركز في إطار مدينة ذمار.

فيما لفت خطيب جامع المدرسة الشمسية القاضي احمد العنسي إلى أهمية تجنيب رسالة المسجد للصراعات السياسية وتعزيز قيم الأخوة والمحبة بين افرد المجتمع ونبذ العصبية والكراهية والجلوس على طاولة الحوار.

وفي ختام الحفل تم تكريم المبرزين في المراكز الصيفية لتحفيظ القران الكريم وتعليم الواجبات الدينية.

حضر الحفل عضو مجلس الشورى حسن محمد عبد الرزاق ووكيلا محافظة ذمار المساعدان محمود الجبين وعبد الكريم احمد ذعفان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585133
Too many connections