مصدر امني بتعز: مليشيات المشترك تنصب كمين أسفر عن استشهاد جندي واصابة اخرين Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 قال مصدر أمني بمحافظة تعز ان ميليشيات مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك يقودها المدعو صادق علي سرحان المخلافي نصبت اليوم كميناً غادرا لسيارة نقل الوجبات الغذائية لرجال الأمن بجولة المسبح بمدينة تعز.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الميليشيات المسلحة باشرت الجنود بإطلاق النار مما أدى إلى إستشهاد جندي وإصابة ثلاثة آخرين ومدنيان إصابة بعضهم خطرة.

وعبرت عدد من الشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني ومشايخ وأعيان مدينة تعز عن استنكارها الشديد لهذا الحادث الذي يعد خرقاً فاضحاً لاعمال التهدئة التي تقوم بها لجنة التهدئة ويعد عمل استفزازي خطير قد يجر إلى المزيد من الاحتقان.

وأكدوا رفضهم القاطع لمثل هذا العمل الإرهابي الذي يصعد من حدة المواجهات ويعرقل مساعي التهدئة، مطالبين أجهزة الدولة القيام بواجباتها في متابعة وضبط كل العناصر الخارجة عن النظام والقانون وحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586115
Too many connections