معهد القبس الطبي يحتفل بتخرج االدفعة السادسة Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 أحتفل معهد القبس الطبي بصنعاء اليوم بتخرج الدفعة السادسة ( دفعة الإرتقاء ) والبالغ عددهم 106 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات الطبية.

وفي الحفل القى أمين عام مجلس الوزراء عبدالحافظ ناجي السمة كلمة عبر في مستهلها عن التهاني والتبريكات لهذة الدفعة من الخريجين والتي ستمثل ان شاء الله إضافة نوعية للكادر الطبي والصحي المحلي وبما يرتقي بمستوى الخدمات الصحية .

مشيرا إلى أهمية عكس ما تلقاه الطلاب والطالبات الخريجين من علوم ومعارف أثناء دراستهم في الحياة العملية , متمنياً للخريجين والخريجات التوفيق والنجاح في حياتهم العملية .

وأشار أمين عام مجلس الوزراء إلى حرص القيادة السياسية والحكومة على رفع قدرات الكوادر الطبية والصحية المحلية وتأهيلها تأهيلاً عاليا يواكب التطورات والتقنيات الحديثة في هذا المجال .

مؤكدا دعم الحكومة لمشاريع القطاع الخاص الهادفة إلى الأستثمار في تأهيل وتدريب الكوادر المحلية في القطاع الصحي وكافة القطاعات .

من جانبه أكد نائب عميد المعهد الدكتور محمد الشجاع استمرار قيادة المعهد العمل بكل إخلاص للحفاظ على القيم والمبادئ الأخلاقية والانسانية في المجال الطبي وتقديم كل ما بوسعها لرفد المنشأت الطبية بكادر طبي متميز .

فيما عبرت كلمة الخريجين والخريجات عن الشكر والتقدير لجهود قيادة المعهد وأعضاء هيئة التدريس التي بذلت خلال فترة الدراسة.

وفي الحفل الذي تخلله فقرات فنية، كرم أمين عام مجلس الوزراء الخريجين والخريجات .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية السادسة للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية السادسة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الأحد 7 رمضان 1445هـ 17 مارس 2024م:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494177
Too many connections