مناقشة الاستعدادات لمواجهة سيول الأمطار بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 29-04-2021 ناقشت لجنة الطوارئ لمواجهة الكوارث بأمانة العاصمة برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، اليوم آلية حشد الجهود والإمكانات لمواجهة سيول الأمطار والحد من أضرارها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عضو الهيئة الإدارية حمود النقيب وعدد من وكلاء قطاعات الأمانة ورئيس غرفة عمليات الطوارئ عبدالوهاب شرف الدين، مهام اللجنة والاستعدادات لمواجهة أي كوارث تزامناً مع موسم الأمطار.

وكلف الاجتماع، مدراء المديريات برئاسة لجان الطوارئ كل بمديريته، وحصر المعدات والآليات والاستعداد لتنفيذ التدخلات الطارئة للحد من أضرار تدفق السيول.

ووجه بوضع آلية عمل مشتركة لقطاعي الأشغال والنظافة والوحدة التنفيذية للترميمات لمواجهة الحالات الطارئة، وتكليف مرور الأمانة بتحديد الحفر والمواقع المتضررة بالشوارع والرفع بها إلى قطاع الأشغال ليتم إصلاحها.. مؤكدا أهمية توفير مخصصات مالية لإصلاح مجاري السيول وشراء شفاطات لتلافي أي أضرار أو خسائر.

وأكد الاجتماع أهمية التنسيق مع الجهات المعنية لمساندة جهود أمانة العاصمة، والمشاركة في تنفيذ خطة الطوارئ ومواجهة الكوارث للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وفي الاجتماع، وجه أمين العاصمة رسالة شكر لمديري المتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري، ومشروع النظافة إبراهيم الصرابي، لجهودهما في المتابعة الميدانية للأعمال بصورة يومياً خلال شهر رمضان.

وأكد أهمية تضافر الجهود وتعزيز التنسيق بين كافة المكاتب والجهات والمديريات لإسناد لجنة الطوارئ في مواجهة ومعالجة الإضرار الناجمة عن سيول الأمطار.

حضر الاجتماع عدد من مدراء المديريات والمكاتب المعنية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27635398
Too many connections