أمسية رمضانية في بني مطر احياء لذكرى استشهاد الإمام علي Bookmark and Share
التاريخ : 29-04-2021 أقيمت في مديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم أمسية رمضانية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه.

استعرضت الأمسية بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار ومسئول المكتب الاشرافي بالمديرية مطاع المطاع، الدروس الجهادية من حياة الامام علي وبأسه وشجاعته في الانتصار لدين الله والوقوف بوجه الباطل ونصرة الضعيف.

وأكد مدير مكتب التربية حاجة الأمة للاقتداء بأخلاق وشجاعة الإمام علي والإطلاع على سيرته العطرة ..حاثا على تثقيف المجتمع بسيرة العظماء أمثال الإمام علي رضي الله عنه وأهمية استلهام الدروس من كفاحه وحياته وجهاده.

وأشار إلى شخصية الإمام علي وتصديه للطغاة  وأهمية السير علي نهجه خاصة والشعب اليمني يخوض مواجهة مصيرية دفاعا عن أرضه وسيادة وطنه.

فيما أكدت كلمات المشاركين أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي تحيي في النفوس معاني الحرية والتضحية  للخروج من حالة الاستعباد التي تعيشها الأمة والمضي على درب الشهداء دفاعا عن الحرية والكرامة وسيادة الوطن.

تخلل الأمسية بحضور المشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربويين فقرات حثت على التذكير برموز الأمة والإسلام ومآثرهم في نشر الفضائل بين الناس وتصحيح واقع الأمة والدعوة لتجسيد مبادئ وقيم الاسلام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يعزّي في استشهاد أبناء وعدد من أحفاد هنية
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده، بقصف اجرامي نفذته قوات الاحتلال الاسرائيلي باستهداف سيارة كانت تقلهم في مخيم الشاطئ بغزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27636062
Too many connections