رئيس الوزراء يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى الفريق عبدالملك السياني Bookmark and Share
التاريخ : 30-04-2021 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى الفريق الركن عبدالملك علي أحمد السياني وزير الدفاع والنقل الأسبق الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ76 عاماً، بعد حياة زاخرة بالعطاء الوطني.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد علي وإخوانه محمد وعمار وزكريا وإلى شقيقي الراحل عبدالخالق ويحيى وكافة آل السياني، بمناقب الفقيد الذي يعد من الرعيل الأول من مناضلين الثورة اليمنية 26 سبتمبر وممن شاركوا في الدفاع عن الثورة والانتصار لها في مختلف المنعطفات التي واجهتها. 

ونوه بموقف الفقيد وثباته وصموده في وجه تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي يعد تتويجا لسجله النضالي المشرف وخاتمة تليق بشخصيته الوطنية الغيورة.. لافتا إلى الأدوار القيادية للفقيد خلال الفترة الماضية في المجالين العسكري والمدني وما تميز به أدائه من كفائه عالية وتفان وإخلاص في تنفيذ مختلف المهام التي أوكلت اليه.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الفريق السياني رجل دولة ومناضلا كبيرا وقائدا عسكريا شجاعا ومقداما.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ تعازيه ومواساته لأبناء الفقيد وشقيقيه وآل السياني وآل محب النبي كافة وقبيلة سنحان عامة في هذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 " إنا لله وإنا إليه راجعون ".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27616525
Too many connections