شباب ذمار والمحويت يحتفلون بشفاء فخامة رئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 أقيم بمدينة ذمار حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة شفاء فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية. وفي الحفل الذي حضره عضو مجلس الشورى حسن محمد عبدالرزاق أشار وكيل محافظة ذمار المساعد عبد الكريم احمد ذعفان الى جهود الحكومة للتغلب على التحديات الاقتصادية المترتبة عن الأزمة السياسية الراهنة .

وأشار الوكيل ذعفان إلى أن الأعمال التخريبية التي تعيق وصول المواد التموينية والمشتقات النفطية إلى المواطنين وتقطع الكهرباء لن تثني
الحكومة عن أداء واجبها في توفير تلك الخدمات للمواطنين.


فيما أشار رئيس اللجنة المنظمة للحفل حسين احمد الصوفي إلى أن هذا الحفل يعكس مشاعر الحب والإخلاص والولاء لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والابتهاج بشفائه.

كما قدمت خلال الحفل عدد من الكلمات والفقرات الفنية والإنشادية أكدت تمسك أبناء محافظة ذمار بالشرعية الدستورية ورفض أعمال العنف والتخريب وإعاقة وصول المواد الغذائية والتموينية إلى المواطنين.

الى ذلك شهدت محافظة المحويت اليوم احتفالات شبابية وطلابية في عدد من المراكز الصيفية بمديرية الخبت احتفاءا بتعافي فخامة الاخ علي
عبد الله صالح رئيس الجمهورية .

وفي الحفل الذي نظمه مركز 14 أكتوبر الصيفي للشباب وعلوم الحاسوب بمركز الواسطة – مديرية الخبت ألقيت كلمات من وكيل محافظة المحويت المساعد نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة حمود حزام شملان ومدير عام مديرية الخبت عبد الواحد السادة ورئيس مركز 14اكتوبر الصيفي محمد عباس أشارت إلى ان الاحتفال بهذه المناسبة يؤكد تمسك الشباب بالشرعية الدستورية القيادة السياسية.


وأكدت الكلمات رفض كافة شباب وطلاب مديرية الخبت لكل أشكال الفوضى التي يقوم بها الخارجون على النظام والقانون للإضرار بالوطن وأمنه واستقراره.

وتخلل الحفل العديد من العروض الشبابية والرياضية والأناشيد الشبابية قدمها الشباب الملتحقين في المركز الصيفي.

على ذات الصعيد نظم مركز أسماء الصيفي للبنات بمركز جبع بمديرية الخبت حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة تعافي فخامة رئيس الجمهورية .

وخلال الحفل ألقيت كلمات من وكيل المحافظة المساعد ومدير عام مديرية الخبت ورئيس المركز الصيفي هند الحيدري أكدت وقوف كافة شباب
وفتيات المراكز الصيفية في مديرية الخبت ومحافظة المحويت الى جانب الشرعية الدستورية ورفضهم القاطع لكل أعمال العنف والفوضى العارمة التدميرية التي تستهدف المنجزات والمكاسب الوطنية وتقلق الامن والسكينة العامة .

ودعت الكلمات شباب الجمهورية اليمنية عامة الى الانجرار وراء الدعوات الشعارات الزائفة الهادفة الى تحقيق مصالح شخصية انانية تضر بالمواطنين.

وعقب الحفل افتتح وكيل المحافظة المساعد ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني نائب رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بالمديرية عبد الملك مزارق معرض للرسوم التشكيلية الذي نظمته المشاركات في مركز أسماء الصيفي بمناسبة تعافي رئيس الجمهورية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581012
Too many connections