توزيع سلال غذائية بمنطقة الروضة بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 02-05-2021 دُشن بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم توزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر الشهداء والجرحى للمرحلة الثالثة خلال شهر رمضان تحت شعار " رحماء بينهم".

وتستهدف المرحلة الثالثة من توزيع السلال الغذائية ٣٥٠ أسرة من أسر الشهداء والجرحى والفقراء والمحتاجين بحي الروضة بمديرية بني الحارث، والمقدمة من مشائخ ووجهاء وأعيان المديرية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين، أشار وكيل أمانة العاصمة يحيى جميل الى أن تدشين توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى أقل واجب وفاء لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته أمنه.

ولفت إلى أن توزيع السلال الغذائية في مرحلتها الثالثة تأتي بمساهمة ودعم مشائخ ووجهاء مديرية بني الحارث، مؤكدا أن هذه المرحلة لن تكون الأخيرة وسيستمر وجهاء ومشائخ وأبناء بني الحارث بالاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والفقراء والمحتاجين سيما في ظل العدوان والحصار.

من جهتهما، أوضح عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث حمد الشريف أن هذا التدشين لتوزيع السلال الغذائية برمضان يستهدف أسر الشهداء والجرحى والفقراء والمحتاجين بالمديرية.

وأكدا أن هذه السلال الغذائية أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء لتخفيف معاناتهم في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27630821
Too many connections