مهرجان نسائي بتعز بمناسبة شفاء وتعافي رئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 نظم القطاع النسائي واللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة تعز اليوم في قاعة الفضول بالمركز الثقافي مهرجاناً نسائياً بمناسبة شفاء وتعافي فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية. وفي المهرجان ألقى وكيل محافظة تعز عبد الله أحمد أمير كلمة عبر فيها عن الشكر للقطاع النسائي بمحافظة تعز لهذا الحشد بمناسبة شفاء فخامة الاخ رئيس الجمهورية. وأشار أمير إلى التطورات التي شهدتها بلادنا في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والسياسية , مستعرضاً أهم المحطات التي عاشتها اليمن خلال 33 عاماً من العطاء .

كما استعرضت رئيسة القطاع النسائي رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة رحمة محمد صالح الشرعبي الانجازات العملاقة التي تحققت للوطن وعلى رأسها الوحدة اليمنية التي تعتبر أهم منجز تاريخي لشعبنا العظيم والتي توجت بالديمقراطية كممارسة فعلية للتعددية السياسية .

وأكدت رئيس القطاع النسائي بتعز أن المنجزات التنموية التي تحققت للوطن لم تروق لأعداء الديمقراطية والتطور والوحدة فبدأت تحيك المؤامرات والدسائس للعمل على تعطيل الحياة .. وقالت أن ما تقوم به أحزاب اللقاء المشترك اليوم من أعمال خارجة عن القانون بهدف الوصول إلى كرسي الحكم بعيداً عن الممارسة الديمقراطية والانتخابات الحرة المباشرة التي أقرها شعبنا كخيار لا رجعة عنه .

وأدانت رئيسة القطاع النسائي بتعز المحاولة الجبانة لاغتيال فخامة الأخ الرئيس وكبار قيادة الدولة في أول جمعة من رجب الحرام في جامع النهدين , معبرة عن تهاني القطاع النسائي بتعز بشفاء فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وإخوانه من كبار قادة الدولة.

كما ألقت كلمة منظمات المجتمع المدني فوزية الحمضية استعرضت فيها مجمل الانجازات التي تحققت للوطن منذ تولى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية للحكم في العام 1978 م وحتى اليوم , مشيرة إلى أن الأمن والاستقرار الذي نعمت اليمن به خلال هذه السنوات كانت كفيلة في إيجاد الاستقرار والتنمية .

وقدمت خلال المهرجان عدد من الفقرات الفنية والإبداعية والشعرية .

حضر المهرجان مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة صباح محمد سعيد وعدد من المسئولين وحشد كبير من النساء .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584537
Too many connections