توقيع عقود مناقصات شراء معدات لصندوق النظافة بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 02-05-2021 جرى اليوم بمحافظة صنعاء توقيع عقود ثلاث مناقصات شراء وتوريد معدات لصندوق النظافة والتحسين بتكلفة اثنين مليون و285 ألف دولار.

وتتضمن عقود المناقصات التي تم إقرارها الأسبوع الماضي شراء 20 فرامة وعشرة قلابات و500 برميل مخلفات لتلبية احتياجات العمل في صندوق النظافة والتحسين وتعزيز أدائه في رفع المخلفات وفق خطته للعام الجاري. 

وخلال التوقيع أكد محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي ضرورة الالتزام بالشروط الواردة في وثائق المناقصات لتوريد المعدات  بنفس المواصفات. 

وأشار إلى أهمية أن تسهم المعدات الجديدة في تحسين خدمات النظافة ومواكبة التوسع العمراني الذي تشهده المحافظة..مؤكدا الحرص  على تعزيز مهام وأعمال النظافة وفق رؤية مرحلية  تشمل توفير المعدات والآليات لصندوق النظافة. 

حضر الاجتماع مستشار المحافظ عبد الله المرتضى ومديرو مكاتب المحافظ صدام الفصيح وصندوق النظافة مبخوت محمد والسكرتارية محمد شرقان وممثلي الجهات التي تم توقيع عقود المناقصات معها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632212
Too many connections