لجنة الطوارئ بتعز تناقش أضرار السيول Bookmark and Share
التاريخ : 02-05-2021 عقدت لجنة الطوارئ بمحافظة تعز اليوم اجتماعا لها برئاسة وكيل المحافظة للشئون الفنية رئيس اللجنة المهندس طه همام البريهي.

ناقشت اللجنة الأوضاع بمركز مدينة تعز والمديريات وأحوال أبنائها في ظل الأمطار الغزيرة التي منّ الله تعالى بها على المحافظة.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجان فنية على مستوى المدينة والمديريات لتدارس أضرار السيول والعمل على فتح الشوارع والعبارات وتنظيفها ومواجهة أي طارئ بهذا الخصوص.

وأوضح الوكيل البريهي أن العمل جار منذ وقت مبكر لمواجهة أي أضرار ناتجة عن موسم الأمطار .. مشيراً إلى أنه تم التوجيه بتشكيل لجنة من المكاتب المعنية لحصر ودراسة وضع معالجات لعبارات السيول قبل ثلاثة أشهر والعمل مستمر في تنظيف وفتح العبارات.

واعتبر تشكيل لجنة فنية على مستوى مركز المحافظة ولجان بالمديريات، خطوة إيجابية لوضع معالجات لأي طارئ وفتح الطرق ورفع أضرار السيول.

وتطرق وكيل محافظة تعز إلى أن السيول تسببت بأضرار في بعض الأراضي وممتلكات المواطنين، خاصة بمنطقة هجدة بمديرية مقبنة وطريق الأقروض بخدير وتم التوجيه بفتح الطريق أمام حركة المسافرين، كما تعرضت مديرية ماوية لبعض الأضرار وفتح الطرق.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27631417
Too many connections