مصدر أمني ينفى إستخدام العنف ضد متظاهرات Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 نفى مصدر مسئول في وزارة الداخلية استخدام رجال الأمن العنف ضد المتظاهرات اللواتي تجمعن أمام مبنى السفارة الأمريكية في صنعاء يوم أمس ، معبراً عن استغرابه من الخبر الذي نشرته السفارة الأمريكية بصنعاء على موقعها يوم أمس وزعمت فيه استخدام رجال الأمن للعنف ضد المتظاهرات.


وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن ما حدث هو قيام أجهزة الأمن بمنع المتظاهرات اللواتي تجمعن أمام مبنى السفارة الأمريكية في صنعاء دونما أي تصريح أو بلاغ مسبق حول طبيعة التظاهرة أو منظميها أو انتماءاتهن من اختراق الحاجز الأمني للسفارة .

وأضاف المصدر: إن الإجراء الذي اتخذه رجال الأمن يأتي حرصاً على أمن وسلامة السفارة من أي مندسين خاصة وأن استهداف السفارة والمصالح الأمريكية في اليمن من قبل الإرهابيين يمثل إحدى أكبر أهدافهم في ظل توسع عمليات تنظيم القاعدة الذي تشهده عدد من المحافظات وكان آخرها مقتل الخبير البريطاني في حادث تفجير سيارته في محافظة عدن.

وتابع المصدر قائلاً: إن حرص الجمهورية اليمنية على سلامة الإجراءات الأمنية في حماية الهيئات الدبلوماسية ومقراتها يأتي بالاتفاق معها خاصة وأن الأزمة الحالية التي تشهدها اليمن قد تستغل من قبل البعض لتنفيذ أنشطة إرهابية تحت مسميات مختلفة ومنها محاولات التظاهر والاعتصام أمام مباني السفارات دون الحصول على ترخيص مسبق من قبل وزارة الداخلية او السلطات الأمنية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582689
Too many connections