تفقد سير العمل في صندوق النظافة بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 03-05-2021 تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم سير العمل في صندوق النظافة والتحسين ومستوى أعمال النظافة.

وخلال الزيارة، أكد المحافظ البخيتي أهمية تعزيز دور الصندوق في الحفاظ على النظافة العامة ورفع المخلفات في جميع الحارات والمناطق.

وأشار إلى أن السلطة المحلية ستتخذ الإجراءات حيال أي تعطيل لعمل الصندوق .. حاثاً مدراء المناطق على تلافي الإختلالات والحد من تكدّس المخلفات.

وشدد على ضبط الإيرادات وتحسينها والإرتقاء بالعمل الإداري والميداني .. لافتاً إلى حرص قيادة المحافظة على تنمية إيرادات الصندوق وتسخيرها في أعماله وإنجاح مهامه.

وكان مدير الصندوق فيصل حسان قدم شرحاً حول سير العمل وأعمال النظافة والتحديات التي تواجه الصندوق جراء تهالك المعدات ووسائل نقل المخلفات في ظل التوسع العمراني والأعمال المنجزة في التحسين وتأهيل الحدائق وافتتاحها للزوار خلال إجازة عيد الفطر.

رافقه خلال الزيارة مدير الموارد المالية بديوان المحافظة عبدالله الجرشي والشكاوي عبدالكريم الثمري وعدد من مدراء الإدارات والمناطق في الصندوق.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27648412
Too many connections