افتتاح مشروع كسوة العيد في جهران بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 03-05-2021 افتتح وكيل محافظة ذمار عباس العمدي اليوم مشروع كسوة عيد الفطر بمديرية جهران والذي ينفذه مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

وفي الافتتاح، أشاد الوكيل العمدي بجهود الهيئة العامة للزكاة في افتتاح المعارض وتوفير كسوة العيد لأبناء الفقراء والمحتاجين ضمن المشاريع الخيرية التي تتبناها الهيئة .. مشيراً إلى أهمية هذه المشاريع في التخفيف من المعاناة الإنسانية جراء العدوان والحصار.

وأكد حرص السلطة المحلية على تعزيز دور الهيئة بما يمكنها من الوصول إلى الفئات التي تتطلب الدعم والمساندة ووفقاً لمصارف الزكاة .. داعياً الجميع إلى الإسهام الفاعل في دعم مثل هذه المشاريع وتنميتها لتستفيد منها أكبر شريحة.

فيما أوضح مدير المديرية إسماعيل المغني أن هذه المشاريع النوعية، تعكس حرص الهيئة على إيصال الزكاة إلى المستحقين وفقاً لمصارفها الثمانية .. حاثاً التجار على يكونوا شركاء في المشاريع الخيرية الهادفة تعزيز التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.

بدوره أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل إلى أن المشروع يأتي ضمن خمسة مشاريع تتبناها الهيئة تستهدف الفقراء والمحتاجين والأشد فقراً .. مبيناً أن محتويات المعرض من الإنتاج المحلي حيث عملت الأسر الفقيرة والمحتاجة على تجهيز الملابس.

من جانبه أوضح مدير فرع الهيئة بالمديرية زيد البنوس، أن إجمالي الأسر المستفيدة من مشروع كسوة العيد ألفين و600 أسرة تضم 10 آلاف و500 طفل وطفلة في إطار المديرية.

حضر الافتتاح مشرف المديرية يحيى الكبسي ومدير فرع الصناعة فيصل صلاح ونائب مدير التربية عبدالله عبدالخالق ونائب مدير التحسين عبدالفتاح البنوس.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27644560
Too many connections