تدشين مشروع زيارة الجرحى المعاقين بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 04-05-2021 دشن وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني اليوم المشروع الخيري الرمضاني الرابع لزيارة وتكريم الجرحى المعاقين تحت شعار "عزائم لا تلين، وفاء لجرحانا الأبطال، وعرفانا بعظيم تضحياتهم".

يستهدف المشروع الذي تنفذه الدائرة الاجتماعية لأنصار الله ممثلة بمؤسسة التكافل الإجتماعي التنموية الخيرية بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف 371 من الجرحى المعاقين.

وفي التدشين، أكد الوكيل المروني أهمية مثل هذا المشروع الذي يعبر عن الوفاء للتضحيات التي قدمها الأبطال في مختلف مواقع الشرف والبطولة. وبين أن ما يقدم لا يفي الجرحى حقهم ولا يمثل شيء أمام ما فقدوه من أعضائهم وهم يؤدون واجبهم في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أهمية دعم الجرحى وأسر الشهداء والأسرى والمفقودين واستمرار رفد الجبهات للحفاظ على الانتصارات التي تحققت.

 فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة التكافل الاجتماعية عبدالفتاح الكبسي، إلى أن المشروع يأتي في إطار المسئولية ووفاء لتضحيات الجرحى المعاقين.

وبين أن المشروع يهدف إلى زيارة الجرحى المعاقين وتقديم المساعدات العينية والهدايا إلى جانب زيارة ذوي الحالات النفسية وتقديم المساعدات المالية لهم.

حضر التدشين مدير إدارة العلاقات بمؤسسة التكافل الاجتماعي إبراهيم البنوس.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27628861
Too many connections