تكريم محافظ المحويت لجهوده القبلية والاجتماعية Bookmark and Share
التاريخ : 04-05-2021 كرمت شخصيات اجتماعية وعسكرية اليوم، محافظ المحويت حنين قطينة، تقديرا لجهوده القبلية والاجتماعية في إصلاح ذات البين وخدمة المجتمع.

وفي التكريم أوضح الشيخ منصور الشهابي رئيس اللجنة المجتمعية بالمحويت أن اللجنة التي تضم عددا من الوجاهات الاجتماعية والعسكرية تركز جهودها على العمل المجتمعي والتنموي وحل الخلافات والنزاعات تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة.

فيما أشار الشيخ محمد سعد جياش، إلى أهمية تكريم أعضاء اللجنة التي بدأت أول أنشطتها من محافظة المحويت، لإنهاء قضايا الثأر والتفرغ للبناء والتنمية وإحداث نهضة زراعية.

وقد أشاد المحافظ قطينة، بهذه الخطوة التي سيكون لها مردود إيجابي على المستوى الاجتماعي والتنموي.

حضر التكريم أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ومشرف المحافظة عزيز الهطفي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد مداعس ووكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري والعزي الشجاف وحسين عركاظ وحمود شملان ويحيى إبراهيم والشيخ وليد جياش والشيخ محمد الحازي وقيادة المكتب التنفيذي وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27628291
Too many connections