أمسية في بني مطر بصنعاء بذكرى استشهاد الامام علي Bookmark and Share
التاريخ : 04-05-2021 أقيمت في مديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم أمسية رمضانية إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ، نظمها المكتب الاشرافي ومكتب التربية بالمديرية.

وفي الأمسية استعرض عضوا رابطة علماء اليمن طه الحاضري وخالد موسى مناقب الإمام علي وشجاعته وثباته في مواجهة الظلم وقوى الظلم والطغيان.

وأكدا أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي كرم الله وجهه لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتجسيد منهجه وعدله في واقع الأمة.

وتطرقت كلمات المشاركين في الأمسية بحضور مدير المديرية عبدالقادر المحضار إلى الاستفادة مما تبقى من  شهر رمضان في الاهتمام بأسر الشهداء والمرابطين وتلمس احتياجات الفقراء والمساكين.

 وجدد المشاركون الصمود وامداد المرابطين في جبهات العزة والكرامة.. مؤكدين أن جرائم وحصار العدوان لن يزيدهم الا قوة وثباتا في مواجهته.

حضر الأمسية نائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومقبل الجعدبي وعميد معهد الشوكاني يحيى الزيدي ومسئول المكتب الاشرافي بالمديرية مطاع المطاع  ومديرا التربية في المديرية يحيى الكحلي وصعفان يحيى عبدالحق.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27628926
Too many connections