تحديد خطوط السير ومواقف السيارات للمشاركين في مسيرة يوم القدس بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 06-05-2021 حددت الإدارة العامة للمرور خطوط السير ومواقف السيارات للمشاركين في مسيرة يوم القدس العالمي للقادمين إلى ساحة الاحتشاد بالعاصمة صنعاء على النحو الآتي:

ـ القادمين من طريق عمران:

خصص لدخول القادمين من قرية القابل وضروان والمعمر وهمدان التوجه عبر طريق عمران وصولاً إلى تقاطع الأدلة الجنائية والانعطاف يسارا إلى جوار منزل سنان أبو لحوم.

ـ القادمين من شرق العاصمة صنعاء:

عليهم التوجه عبر الشوارع المختلفة وصولاً إلى تقاطع "النصر المطار" وصولاً إلى موقف مدينة الثورة الرياضية والدخول من البوابة الجنوبية.

ـ القادمين من جنوب العاصمة :

عليهم التوجه عبر شارع خولان والدائري الشرقي وصولا إلى شيراتون والمظلات والصياح والانعطاف يمينا وصولاً إلى جولة الحباري وتقاطع الساعة وصولا إلى البوابة الجنوبية لمدينة الثورة.

ـ القادمين من غرب العاصمة صنعاء :

عليهم التوجه عبر شارع الستين وصولاً إلى تقاطع عمران والانعطاف يميناً وصولاً إلى موقف مدينة الثورة الرياضية من البوابة الغربية.

ـ القادمين من خولان وسنحان :

عليهم التوجه عبر الدائري الشرقي وصولا إلى شيراتون والصياح والانعطاف يميناً إلى جولة الحباري ومنها إلى جولة الساعة شارع التلفزيون وصولا إلى فرزة صعدة، والانعطاف يميناً إلى البوابة الجنوبية لمدينة الثورة الرياضية.

ـ القادمين من بني الحارث وأرحب وبني حشيش :

عليهم الوصول إلى الجمنة والانعطاف يمينا إلى موقف مدرسة الحرس.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يزور المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة جيزان
زار نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ ـ نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة جيزان، في أول أيام عيد الفطر المبارك. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562298
Too many connections