أمسيات رمضانية بمحافظة صنعاء إحياء ليوم القدس العالمي Bookmark and Share
التاريخ : 06-05-2021 أقيمت في مديريات محافظة صنعاء اليوم، أمسيات رمضانية إحياء ليوم القدس العالمي.

ففي مديرية بني مطر أكدت أمسية بحضور مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومسئولي المكتب الإشرافي أهمية إحياء يوم القدس العالمي لتعزيز وحدة صف أبناء الأمة ونبذ الفرقة والتذكير بالقضية الرئيسية للشعوب العربية والإسلامية.

فيما أشارت أمسية في منطقة صرف بمديرية بني حشيش بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير عام المناهج ضيف الله دريب، إلى أن إحياء يوم القدس العالمي يأتي وتحالف العدوان يواصل إمعانه في ارتكاب الجرائم وحصار الشعب اليمني.

كما نظمت أمسيات في عزل بني النمري وبني السياغ والجدعان والحدب وبلاد القبائل بمديرية الحيمة الداخلية بحضور مدير المديرية محمد البشيري ومدير التوعية والتأهيل بمكتب هيئة الزكاة بالمحافظة إبراهيم حميد الدين ومدير التربية عبدالكريم القرعفي والقيادات التربوية وشخصيات اجتماعية.

ودعا المشاركون في الأمسيات إلى الخروج في مسيرات الجمعة القادمة لإحياء يوم القدس العالمي.

واعتبرت أمسية في مديرية خولان بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص وعدد من قيادات السلطة المحلية، أن إحياء يوم القدس العالمي رسالة لقوى الاستكبار أن فلسطين هي قضية الأمة المركزية.

وشهدت مختلف مديريات المحافظة أمسيات رمضانية إحياء لهذه المناسبة، أكد المشاركون فيها استمرار الشعب اليمني في مواقفه الثابتة إزاء القضية الفلسطينية.. مطالبين شعوب العالم الحرة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشارت كلمات الأمسيات إلى أن المواقف الثابتة والراسخة والأصيلة للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية تنطلق من مبادئ وقيم الدين الإسلامي وواجب أخلاقي وإنساني تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.

واعتبرت يوم القدس العالمي، محطة لمواصلة النضال وإعلاء الصوت ضد الاحتلال وتقديم يد العون والمساعدة للشعب الفلسطيني لتمكينه من الصمود في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد المشاركون في الأمسيات أن إحياء هذه المناسبة رسالة لاستنهاض الهمم والتحرك على الصعيد الدولي والمؤسسات الحقوقية لنصرة الشعب الفلسطيني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الاتصالات تصدر بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 مايو) فيما يلي نصه: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27677141
Too many connections