فعالية ثقافية بأمانة العاصمة بمناسبة يوم القدس العالمي Bookmark and Share
التاريخ : 06-05-2021 نظم مكتب الثقافة بأمانة العاصمة، مساء أمس, فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام, وبمناسبة يوم القدس العالمي.

وفي الفعالية أكد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب, أن صمود الشعب اليمني أثمر عزاً ونصراً على تحالف العدوان.

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس من سيرة الإمام علي وشجاعته وتضحياته, والاستمرار في الصمود ودعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وأكد النقيب, تمسك الشعب اليمني بموقفه الثابت والمبدئي في نصرة القضية الفلسطينية ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني حتى إقامة دولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في مسيرة يوم القدس العالمي, للتأكيد بأن قضية فلسطين والقدس ستظل القضية المركزية والأولى للشعب اليمني, رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار للعام السابع على التوالي.

فيما أكد مدير مديرية التحرير ناجي الشيعاني ومن المكتب الإشرافي عبدالله الهادي, أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام والاقتداء بسيرته وجهاده في مواجهة أعداء الأمة.. مشيران إلى أهمية المشاركة في إحياء يوم القدس العالمي.

تخلل الفعالية أوبريت لفرقة الجيل الصاعد الفنية بعنوان "التحدي والنصر" تأليف وإعداد مديرة مكتب الثقافة بالأمانة نجاة باحكيم ويحيى دويلة, جسد صمود اليمنيين في مواجهة العدوان على مدى ستة أعوام، واقتدائهم بنهج الإمام علي عليه السلام وتضحياته في مواجهة قوى الاستكبار.

حضر الفعالية مسؤول المكتب الإشرافي  بمديرية التحرير عبداللطيف الولي ومدير التشريعات بالأمانة سامي شرف الدين, ونائب مدير مكتب الثقافة رياض الأغبري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الاتصالات تصدر بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 مايو) فيما يلي نصه: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27677064
Too many connections