فعالية خطابية في مديرية مناخة بيوم القدس العالمي Bookmark and Share
التاريخ : 06-05-2021 أقيمت بمديرية مناخة محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية بمناسبة يوم القدس العالمي.

وفي الفعالية أكد مدير المديرية عبدالله المروني ان إحياء يوم القدس العالمي يمثل رسالة للامتين العربية والاسلامية بضرورة نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة الى ان يتحقق لهم النصر بإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

فيما أشار أمين عام محلي المديرية علي غالب مسعد إلى أهمية اعتزاز الحكومات العربية بقوميتهم ودينهم الاسلامي واﻻبتعاد عن التخاذل الذي الحق العار والخزي بالأمة قاطبة ووضع القضية الفلسطينية في رأس اولوياتهم .

من جانبه أكد القاضي محمد العقيدة أهمية توحيد الموقف العربي والإسلامي تجاه القضية الفلسطينية.. مبينا أن التطبيع العلني والسري لدول إسلامية وعربية مدان من قبل الشعوب وأن هذا التطبيع سينتهي عندما تصحوا الشعوب وإستعادة دورها كما كانت عليه منذ فجر الاسلام.

بدوره لفت عبدالباسط القاسمي في كلمة القطاع التربوي إلى أن القدس هي المحور الأساسي للأمة وهي محور الصراع مع الكيان الصهيوني..مؤكدا تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة ، وكذا الرفض للاحتلال الصهيوني للاراضي المقدسة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الاتصالات تصدر بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 مايو) فيما يلي نصه: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27676840
Too many connections