تدشن توزيع زكاة الفطر وكسوة العيد لأكثر من 33 ألف اسرة بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 06-05-2021 دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم توزيع زكاة الفطر وكسوة العيد لـ 33 ألف و 887 اسرة.

وفي التدشين أكد القائم بأعمال المحافظ  محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري أهمية الوقوف الى جانب الهيئة في تنفيذ مهامها واداء واجباتها تجاه الفقراء والمحتاجين .

ودعا قحيم والبشري الجميع إلى التفاعل الجاد لتحصيل الزكاة والاهتمام بمواردها وخصوصا خلال هذا الشهر الذي يتطلب من الجميع تكثيف الجهود وبما يعود بالمنفعة على افراد المجتمع وتحقيق الغاية من ركن الزكاة .

 فيما اشار وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع الموارد الدكتور علي ناصر الاهنومي إلى أن تدشين توزيع زكاة الفطر وكسوة العيد يأتي في إطار مشاريع الهيئة للتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والمحتاجين ضمن مصارف الزكاة خلال الشهر الكريم .

 وفي التدشين الذي حضره نائب رئيس  هيئة  الاوقاف عبدالله علاو ووكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي ووكيل المحافظة المساعد علي الكباري اشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال عبدالواحد الحميري إلى ان مبلغ الزكاة المقرر صرفه للمستفيدين من الزكاة و كسوة العيد لهذا العام من جميع مديريات المحافظة بلغ 677 مليون و 740  الف ريال.

ودعا الحميري التجار وأصحاب رؤوس الأموال لسداد ما عليهم من زكاة تحقيقا للركن الثالث من أركان الإسلام .

حضر التدشين قائد لواء الدفاع الساحلي عضو لجنة تنسيق إعادة الإنتشار اللواء محمد القادري ورئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية المحافظة،  ونائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع ونائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي  .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27676932
Too many connections