طاووس: يشيد بالحملات الكشفية لخدمة المجتمع بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 06-05-2021 عقد بصنعاء اليوم اجتماع للجنة التنفيذية للحملات الكشفية السادسة لخدمة المجتمع بالأمانة، برئاسة أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس، ضم قيادة المفوضية.

وفي الاجتماع أشاد طاووس، بالحملات الكشفية الطوعية بأمانة العاصمة وإسهاماتها في خدمة المجتمع .. لافتاً إلى حاجة المجتمع للحركة الكشفية في العديد من المجالات، أبرزها رفع مستوى الوعي المجتمعي بتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكد الاستعداد دعم وتطوير أنشطة وبرامج الحركة الكشفية والإرشادية وتوفير الفرص الكفيلة بمشاركتها في مختلف البرامج، بما يعزز من دورها وأهدافها في خدمة المجتمع.

فيما أشار وكيل الأمانة المساعد رئيس اللجنة التنفيذية للحملات الكشفية عبدالوهاب شرف الدين، إلى حضور مفوضية كشافة الأمانة في مختلف الأنشطة والفعاليات، بما فيها تنفيذ حملات كشفية تطوعية خلال الشهر الفضيل.

بدوره استعرض مفوض كشافة الأمانة علي شملان، الأنشطة والبرامج التي تنفذها المفوضية على مدار العام، سيما خلال شهر رمضان.

وأوضح أن الحملات الطوعية لخدمة المجتمع دٌشنت في عام 2015م، استشعاراً من مفوضية الكشافة بالأمانة في القيام بمسئوليتها في خدمة المجتمع.

أثري الاجتماع بحضور قادة المراكز الكشفية بمديريات الأمانة، بنقاش مستفيض حول برامج وأنشطة المفوضية وفي المقدمة استمرار الحملات الكشفية عقب شهر رمضان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27676822
Too many connections