أمسية رمضانية بإب في ذكرى يوم القدس العالمي Bookmark and Share
التاريخ : 06-05-2021 نظم مكتب السياحة بمحافظة إب، أمسية رمضانية لإحياء ذكرى يوم القدس العالمي.

وفي الأمسية أوضح مشرف المحافظة يحي اليوسفي أن إحياء يوم القدس، يؤكد على مكانته في نفوس اليمنيين واهتمامهم بتحريره من الاحتلال الصهيوني.

ولفت إلى أهمية اغتنام ما تبقى من الشهر الفضيل في التزود بهدى الله ومواصلة دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. داعياً إلى الخروج المشرف في ميسرة يوم القدس العالمي للتعبير بوقوف اليمنيين إلى جانب الشعب والقضية الفلسطينية والقدس الشريف.

فيما اعتبر وكيل المحافظة لقطاع السياحة حارث المليكي، إحياء يوم القدس محطة للتذكير بقضية الأمة المحورية ومساندة ودعم الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني.

ولفت إلى تزامن هذه المناسبة مع استمرار تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم البشعة ومحاصرة الشعب اليمني للعام السادس على التوالي.

بدوره استعرض المشرف الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي صوراً من مواقف الشعب اليمني الداعمة لفلسطين وقضيته العادلة والقدس الشريف.

في حين تطرق مدير المكتب الإشرافي بالمحافظة محمد منصور، إلى مواقف أبناء اليمن الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والتي تنطلق من مبادئ وقيم الدين الإسلامي والواجب الأخلاقي والإنساني تجاه أشقائهم في اﻷراضي العربية المحتلة.

من جهته أكد مدير مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، أهمية إحياء يوم القدس العالمي في استنهاض واقع الأمة والتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني.

حضر الأمسية مديرا فرعي هيئة الكتاب ردمان اﻷديب وهيئة النقل البري أحمد مياس ومستشار المحافظة رضوان المليكي ومدير  الشئون القانونية بهيئة مستشفى الثورة عبدالفتاح الجبري ونائب مدير مكتب السياحة بالمحافظة عبدالقادر البخيتي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الاتصالات تصدر بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 مايو) فيما يلي نصه: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27677063
Too many connections