مناقشة الموارد المحلية لمحافظة ريمة Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 ناقشت لجنة الموارد المحلية بمحافظة ريمة برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة حسن العمري التقرير النصف سنوي للعام الجاري للموارد المحلية والمقدم من المكاتب الإيرادية.

وفي الاجتماع استعرض مدير عام الموارد المالية بديوان المحافظة ماجد البهال تقرير النصف الأول من العام الجاري الذي شمل الموارد المحلية البالغة  33 مليونا و 578 ألف ريال فيما بلغ إجمالي الموارد المشتركة 36 مليونا و 839 ألف ريال .

وبين التقرير إن إجمالي الإيرادات المحلية والمشتركة بلغ 70 مليونا و 418 ألف ريال وتطرق التقرير إلى مختلف التحديات والمعوقات التي تواجه عمل المكاتب الإيرادية بالمحافظة في سبيل إيجاد الحلول المناسبة لها .

فيما قدم مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة حزام مصلح التقرير النصفي الذي اشتمل على الموارد المحلية والمركزية والمشتركة بإجمالي بلغ 307
ملايين و 125 ألف ريال منها 296 مليونا و 357 ألف ريال إيرادات مركزية و 9 ملايين و 225 ألف ريال موارد محلية ومشتركة.

وأكد الأمين العام اهمية تحصيل الايرادات لتعزيز القدرة الاقتصادية  والاجتماعية والتنموية وما يتطلبه المجتمع المحلي في سبيل النهوض والارتقاء بالواقع المعيشي والبناء التطويري لجميع معطيات الحياة الاجتماعية ومقتضيات التنمية المنشودة .

واشار إلى ما تحققه تلك الموارد من أهداف مرجوة تساعد على البناء والنهوض في إنشاء المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مديريات المحافظة
، مؤكدا استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي لتقديم الدعم والمساندة وبما يسهم في إنجاح خطط وبرامج المكاتب الإيرادية بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات جماهيرية في ريمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني
شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498567
Too many connections