مناقشة أداء عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة عدن في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل المحافظة أحمد سالم ربيع علي الإجراءات المتخذة لتوظيف الشباب وتوزيعهم على الوحدات الإدارية استنادا إلى قرار مجلس الوزراء رقم 94 لعام 2011م . وحث الاجتماع مدراء المكاتب التنفيذية لاستيعاب الموظفين الجدد وتنفيذ توجيهات الحكومة في هذا الإطار بهدف التخفيف من البطالة في صفوف الشباب

وحث المكتب التنفيذي كافة المكاتب الإيرادية بالمحافظة على مضاعفة جهودها لزيادة الموارد المالية وتحسين عملية التحصيل ..مستعرضا القضايا والمستجدات التي تشهدها المحافظة والدور الذي تضطلع به المكاتب التنفيذية لتوفير مختلف الخدمات للمواطنين.

كما تم مناقشة الية بيع مادة البنزين بالأسعار الثابتة عدا البترول الخالي من الرصاص والذي يباع بـ 3 آلاف و500 ريال لكل 20 لتر..مستعرضا تقرير مكتب الصناعة والتجارة حول الآلية المتبعة للرقابة على الأسعار خلال شهر رمضان الكريم وضبط المخالفين إلى تقريرا لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات عن مستوى الانضباط الوظيفي.

وتطرق الاجتماع إلى تقرير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عدن تضمن إحصائيات مفصلة عن المستفيدين من خدمات المؤسسة للنصف الأول من العام 2011م والذي بين الحاجة الماسة لمرضى السرطان الذين يعانون الفقر والحاجة نظرا للارتفاع الكبير في أسعار الأدوية والعلاجات التي يتعاطاها مريض السرطان.

وأوضح التقرير أن المؤسسة تعمل على توفير العلاجات للمرضى وتستقبل الحالات من محافظات عدن ، لحج ، أبين ، الضالع ، شبوة ..مبينا ان عدد المستفيدين من خدمات المؤسسة خلال الفترة من 2008م وحتى النصف الأول من عام 2011م ستة الآف 859 حالة منهم خمسة ألف 319 حالة في وحدة الأمل لعلاج الأورام و536 حالة بمركز سرطان الدم بمستشفى الجمهورية النموذجي وألف وأربع حالات بمركز سرطان الاطفال في مستشفى الوحدة التعليمي.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد احمد الضلاعي والوكيل المساعد للمحافظة وحي طه أمان ورئيس المنطقة الحرة بعدن الدكتور عبدالجليل الشعيبي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497365
Too many connections