أكاديمية الشرطة تختتم دورتي إعداد المدربين وفحص الوثائق Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 اختتمت بأكاديمية الشرطة اليوم دورتين تدريبيتين في مجالي إعداد المدربين وفحص الوثائق بالتعاون بين وزارة الداخلية ممثلة بأكاديمية الشرطة ومنظمة الهجرة الدولية.

وفي حفل أختتام الدورتين التي شارك فيهما 23 متدرباً ومتدربة من أكاديمية الشرطة والجوازات والأحوال المدنية والأدلة الجنائية ومطار صنعاء  الدولي, أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع التأهيل والتدريب اللواء فضل عبدالمجيد أهمية هذه الدورات في عملية رفع الكفاءات وتحسين مستوى الأداء في أوساط منتسبي الأجهزة الأمنية..مثمناً الجهود التي بذلها المدربون من الأكاديمية والمنظمة الدولية في عملية التأهيل التخصصي للكادر البشري للوزارة.

من جانبه مدير مشروع المنظمة الدولية للهجرة في اليمن أشاد الأستاذ فوزي الزيود ، بالتعاون والتسهيلات التي تقدمها وزارة الداخلية لإنجاح عمل المنظمة في اليمن.

وكان المشاركون في الدورة قد تلقوا على مدى 7 أيام عدداً من العلوم والمعارف النظرية والتطبيقية المتعلقة بعملية إعداد المدربين في أجهزة وزارة الداخلية, من خلال تدريب الشاركين على الطرق والوسائل العلمية الحديثة لكشف الوثائق المزورة والعملات المزيفة, وكذا الإطلاع على أخر التقنيات العلمية في هذا المجال والتي تقدمها المنظمة الدولية للهجرة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المبرزين وتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566351
Too many connections