تدشين مشروع توزيع الهدايا العيدية لنزلاء الإصلاحية المركزية بتعز Bookmark and Share
التاريخ : 15-05-2021 دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز اليوم مشروع توزيع الهدايا العينية على نزلاء الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

وفي التدشين هنأ وكيل أول المحافظة صلاح عبدالرحمن بجاش نزلاء الإصلاحية بعيد الفطر .. معبراً عن الأمل في الاستفادة من البرامج الثقافية خاصة المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وثمن دور هيئة الزكاة والقائمين على الإصلاحية لاهتمامهم برعاية النزلاء وتأهيلهم والأخذ بأيديهم ليكونوا عناصر صالحة وفاعلة في المجتمع.

من جهته أوضح المدير المساعد لمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة فواز حسان أن المشروع يستهدف نزلاء الإصلاحية والقائمين عليها وعددهم 621 شخصاً.

وأشار إلى أن المشروع يأتي في إطار اهتمام هيئة الزكاة بالنزلاء ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك .. مبيناً أن تكلفة مشروع الهدايا العيدية لنزلاء الاصلاحيات في مختلف المحافظات لهذا العام بحدود 200 مليون ريال.

وذكر حسان أن هناك مشاريع مختلفة ومتنوعة نفذتها هيئة الزكاة لنزلاء الإصلاحيات بما في ذلك مشروع الغارمين الذي استهدف بمراحله السابقة المعسرين في السجون بأكثر من اثنين مليار و250 مليون ريال.

حضر التدشين مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدير الإصلاحية العقيد عبدالحكيم نجاد وعدد من المسئولين بالإصلاحية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وحدات من قوات المنطقة العسكرية المركزية تنفذ مناورة عسكرية بعنوان "مناورة اليوم الموعود"
نفذت وحدات من القوات الخاصة التابعة للمنطقة العسكرية المركزية واحدة من أكبر تدريباتها القتالية والمناورات العسكرية بعنوان "مناورة اليوم الموعود". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496899
Too many connections