أمن حضرموت يحبط تهريب ديزل ويضبط عصابتين لنهب الكابلات وسرقة الدراجات Bookmark and Share
التاريخ : 25-08-2010 أحبطت أجهزة الأمن بمحافظة حضرموت أمس عملية تهريب صهريج محمل بمادة الديزل في مديرية الضليعة وألقت القبض على صاحب السيارة وسائقها .

أحبطت أجهزة الأمن بمحافظة حضرموت أمس عملية تهريب صهريج محمل بمادة الديزل في مديرية الضليعة وألقت القبض على صاحب السيارة وسائقها .

ذكر ذلك العميد عمر أحمد بامشموس المدير العام لأمن محافظة حضرموت لوكالة الأنباء اليمنية (سبـأ) .. مشيراً إلى أن أجهزة الأمن في المحافظة تمكنت أيضاً من إلقاء القبض على مجموعة العناصر الإجرامية التي كانت تقوم بتقطيع ونهب كابلات الكهرباء من مواقع المشاريع وبعض الخطوط الكهربائية بغرض الحصول على معدن النحاس وبيعها ويتم التحقيق معهم حاليا .

وقال العميد بامشموس :" كما تمكنت أجهزة الأمن في كشف المتهمين بالسطو على صرافة (المشجري) في المكلا وسرقة ما يقارب أربعة ملايين ريال من العملات المختلفة وتم التعميم بتعقبهم باعتبارهم فارين من وجه العدالة ويرجح تواجدهم في محافظة تعز, فضلا عن إلقاء القبض على خمسة أشخاص من أفراد عصابة متهمة بسرقة ست دراجات نارية أربع منها في مديرية حجر في حين ماتزال أجهزة الأمن تتعقب الشخص السادس من أفراد العصابة وذلك في ضوء البلاغات التي تلقتها بسرقة تلك الدراجات " .

وأشاد مدير أمن حضرموت بالجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط وأفراد الأمن للحفاظ على الأمن والاستقرار والطمأنينة ومكافحة الجريمة وضبط المجرمين .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446280
Too many connections