وزير الداخلية يلتقي ممثلي سكان حي الحصبة والاحياء التي تضررت من اعتداءات عصابة اولاد الاحمر Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2011 التقى وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم بممثلين عن المسيرة التي نظمها سكان حي الحصبة والأحياء المجاورة لها التي تضررت من الاعتداءات السافرة لعصابة أولاد الأحمر.

وفي اللقاء أثنى وزير الداخلية على المواقف البطولية التي أبرزها سكان حي الحصبة تجاه الهجمة الشرسة لعصابة أولاد الأحمر على سكان الحي والتي أسفرت عن إزهاق الكثير من الأرواح وتدمير الممتلكات.

وقال المصري بأن وزارة الداخلية تراقب عن كثب كلما يجري وتتابع الخروقات التي تمارس والمتمثلة في استحداث الخنادق والمتاريس وتدمير المنشآت العامة والطرق وشبكة المياه والكهرباء والتلفون, بالإضافة إلى ما تواجهه البلاد من اعتداءات تستهدف أمنه واستقراره ووحدته في بعض المديريات في عدد من المحافظات.

واكد أن وزارة الداخلية ومنتسبيها أكثر قوة من أي وقت مضى بوعيها الوطني وتمسكها بالثوابت الوطنية وتوجيهات القيادة السياسية.

من جانبهم أكد سكان حي الحصبة أن منازلهم قد تعرضت للنهب والتدمير, بالإضافة إلى استشهاد أكثر من 55 شخصاً وإصابة المئات وتشريد الآلاف ونهب المنازل والمحلات التجارية والبسطات, وأن عصابة أولاد الأحمر ماتزال تقوم بوضع المتاريس وحفر الخنادق وتدمير شبكات الكهرباء والاتصالات والمياه والصرف الصحي وتخريب الطرق واقتحام المنازل وتفتيشها ونهبها حتى يومنا هذا.

وأشارت بعض ممثلات نساء حي الحصبة أن الكثير من الأسر قد تشردت نتيجة لفقدها من يعولها وأن الأطفال والنساء لم يجدوا من يمد لهم يد المساعدة.

من جانبه أشاد الشيخ المناضل مجاهد القهالي بالجهود التي تبذلها قيادة وزارة الداخلية في سبيل توطيد دعائم الأمن والاستقرار في أرجاء الوطن.

ولفت الى أن قيادة وزارة الداخلية قد ضربت أنصع الصفحات البطولية في الثبات والصمود والتصدي لمحاولة عصابة أولاد الأحمر من العبث بمقدرات الوطن..مشيداً بتواجد رجال الأمن في جميع ميادين الشرف والبطولة في كافة أرجاء الوطن.

هذا وقد وجه وزير الداخلية بتقديم بعض المساعدات الضرورية للمتضررين من سكان حي الحصبة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554001
Too many connections