محافظ شبوة يدعو إلى استغلال روحانية رمضان لنشر روح المحبة والإخاء Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2011 دعا محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي أئمة وخطباء المساجد بالمحافظة إلى استغلال الأجواء الروحانية لشهر رمضان المبارك في الدعوة إلى تصفية القلوب والأنفس وإشاعة روح المحبة والإخاء بين الناس ونبذ أشكال ودعوات الفرقة والبغضاء بين أبناء الأمة.

وأكد الدكتور الأحمدي خلال لقائه اليوم أئمة المساجد في مدينة عتق أهمية دور رجال الدين في نشر التعاليم السمحاء لديننا الإسلامي الحنيف في أواسط المجتمع وبما يحفظ تماسكه وتراحمه وتكاتفه.

وشدد على ضرورة توحيد مواعيد آذان الصلوات خلال شهر رمضان المبارك خصوصا صلاتي الفجر والمغرب لارتباطهما بفترتي الإمساك والإفطار للصائمين.


وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة مبارك القرموشي أكد أئمة المساجد على ضرورة التقيد والالتزام بمواعيد زمنية موحدة لآذان الصلوات يتفق بشأنها جميع المختصين من رجال الدين.

وخلال اللقاء تم تكليف   أربعة من أئمة الجوامع في المدينة لتحري الأوقات الزمنية الصحيحة لآذان الصلوات خلال شهر رمضان الكريم وتعميم ذلك على مختلف الجوامع والمساجد للتقيد والالتزام بها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576364
Too many connections