المحافظ الصوفي والقاسمي يطلعان على الجاهزية الامنية بتعز Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2011 اطلع محافظ تعز حمود الصوفي ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن محمد القاسمي اليوم بفرع قيادة الشرطة العسكرية بتعز الجاهزية والأمنية لكتيبة محور تعز وفرع الشرطة العسكرية والأمن بالمحافظة.

وقد عبر محافظ تعز عن الاعتزاز بالدور الوطني لأبطال القوات المسلحة والأمن وبصفة خاصة الأداء المتميز لأفراد الشرطة العسكرية شوكة الميزان بين المواطن وأفراد القوات المسلحة والأمن..مؤكدا اهمية تدريب منتسبي الشرطة والأمن لارتباطهم المباشر بالمواطن.

وقال المحافظ الصوفي" أن الجيوش الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات كهذه العاصفة الهستيرية التي يتعرض لها اليمن نتيجة لاضطرابات ذهنية ولبعض التوجهات والأفكار المعقدة والنظريات المحنطة في توابيت قديمة والتي يريدون من خلالها تطويع كل شئ حتى القيم وشرع الله والإسلام".

واضاف " أن الذين يطمحون للاستيلاء على السلطة بطرق غير شرعية نراهم هذه الأيام في كل مكان لا هم لهم إلا استهداف أفراد القوات المسلحة والأمن الذي يجب أن ننحني لهم إجلالا لدورهم وواجبهم العظيم تجاه الوطن وأمنه واستقراره"..لافتا الى أن من يقومون بهذا الاستهداف للجنود معروفون وهم من أصحاب السوابق ومن أصحاب الانتماءات الغير مشروعة لبعض التنظيمات التي تريد اثارة العنف والفوضى والصراعات والحروب.

ودعا المحافظ الصوفي ابطال القوات المسلحة والأمن الى لتصدي الحازم لكل الخارجين عن النظام والقانون بموجب واجباتهم الدستورية انطلاقا من واجبهم الوطني في مواجهة المؤامرات الدنيئة التي تحاك ضد الوطن..مشيراً أن ايمان منتسبي هذه المؤسسة يجب ان لا يتأثر باي إساءات أو ثرثرة إعلامية كالتي نراها اليوم لان واجب القوات المسلحة والأمن أكبر من الإشاعات والثرثارات ..مؤكدا أننا نراهن في حفظ الوطن على أبناءه مدنيين وعسكريين.

من جانبه حي مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن محمد القاسمي الروح المعنوية العالية لأبطال قواتنا المسلحة والأمن .. داعيا القادة العسكريين الى مزيد من الاهتمام بالتدريب والتأهيل.

وقال" نحن في القوات المسلحة لا نشكل طرفا من أطراف الصراع السياسي لان واجبنا ومهمتنا الأساسية هو أن نحافظ على الأمن بطريقة مرنة وبدون أن نكون طرف أو خصم للمواطن"..لافتا الى أن الشرطة والجيش هما في خدمة الشعب وان العلاقة مع المواطنين وطيدة ومتميزة.

وحث القاسمي أفراد القوات المسلحة والشرطة الحرص على التعامل الطيب مع المواطنين.

رافقهما قائد محور تعز العميد الركن على مسعد حسين ومدير أمن تعز العميد ركن عبدالله عبده قيران وقائد الشرطة العسكرية بتعز العقيد ركن أحمد عامر مجيديع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587235
Too many connections