مناقشة آليات تامين احتياج المواطنين من الغاز المنزلي خلال شهر رمضان بالمحويت Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2011 ناقش اجتماع موسع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ احمد علي محسن آليات توفير احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الإجتماع على ضرورة تفعيل دور الرقابة والمتابعة لضبط ومنع التلاعب والاحتكارلمادة الغاز.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مسئولي مكتب الصناعة والتجارة وموردي وموزعي الغاز بالمحافظة التقريرالمقدم من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة علي احمد الصوفي حول المشكلة التموينية التي تعاني منها أسواق المحافظة فيما يتعلق بتوفير مادة الغاز المنزلي ودور المكتب في سبيل الحد من أعمال التلاعب والاحتكار والمغالاة بأسعار الغاز .

مبينا ان المكتب أعد آلية عمل مناسبة يتم من خلالها ضبط حركة التسويق والتوزيع عبر مراكز بيع الغاز المعتمدة وبمشاركة ادارة المكتب وفروعها بالمديريات وأعضاء المجالس المحلية بما يضمن توفير مادة الغاز للجميع بشكل كافي ووفق حصص محددة وكافية وفقا للتقسيمات السكانية التي تتوزع على مختلف مراكز بيع الغاز

وقد اكد محافظ المحافظة خلال الاجتماع على عدم التهاون مع المخالفين المتلاعبين بالأسعار وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم ..مشيراً إلى ضرورة تضافر الجهود بين المجالس المحلية ومختلف الأجهزة التنفيذية والأمنية لحماية المستهلك من الاستغلال وتحقيق الاستقرار التمويني للمواطنين وتوفير احتياجاتهم من السلع المختلفة وفي مقدمتها مادة الغاز.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يبارك خلال اتصال هاتفي بفخامة الرئيس الإيراني نجاح عملية "الوعد الصادق"
أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالاً بأخيه فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585633
Too many connections