مدير أمن ذمار : ضبط عصابة متهمة بجرائم قتل وسرقة واستعادة ثلاث سيارات مسروقة Bookmark and Share
التاريخ : 25-08-2010 ضبطت الأجهزة الامنية في محافظة ذمار عصابة متهمة بتزوير شيك لإختلاس مبلغ 7 ملايين ريال على أحد محلات الصرافة في المحافظة.

ضبطت الأجهزة الامنية في محافظة ذمار عصابة متهمة بتزوير شيك لإختلاس مبلغ 7 ملايين ريال على أحد محلات الصرافة في المحافظة.
وأوضح مدير أمن المحافظة العميد أحمد علي مسعود الوليدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن الأجهزة الامنية تمكنت أيضا من ضبط عدد من المتهمين بجرائم القتل في ثلاث مديريات فضلا عن ضبط أربعة أشخاص متهمين بجرائم السرقة والنشل وسرقة المنازل. 

وأشار العميد مسعود إلى أن أجهزة الأمن استعادت ثلاث سيارات مسروقة على مواطنين في مدينة ذمار .. مبينا أن رجال الامن في إدارة البحث الجنائي وعدد من أقسام الشرطة في مدينة ذمار تمكنوا خلال الأسبوعين الماضيين من القاء القبض على عدد من المشتبه بهم في قضية سرقة السيارات الثلاث , بعد تحريات مكثفة وتعاون ملموس من قبل عدد من المواطنين .

ولفت إلى انه تم تكريم الضباط والافراد والمواطنين الذين أسهموا في استعادة السيارات وضبط المشتبه بهم . 

وأوضح أن أجهزة الأمن تواصل حاليا جهودها لتنفيذ خطة حظر حمل السلاح والتجول به في المدن الرئيسية من خلال تنفيذ حملات يومية في مدن المحافظة وتوجت بضبط العديد من المخالفين .. مشيرا إلى أنه تم إتخاذ إجراءات للحد من استخدام الألعاب النارية والمفرقعات التي تشكل مصدر إزعاج للمواطنين, وذلك في ضوء بعد تلقي عدة شكاوى من المواطنين بالازعاج الذي تسببه لهم تلك الألعاب خلال شهر رمضان المبارك . 

وأكد مدير أمن محافظة ذمار أن الجهود تتواصل بوتائر عالية لتعزيز أداء أجهزة الأمن في المحافظة ومديرياتها بمايمكنها من أداء مهامها وواجباتها في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين على أكمل وجه ترجمة لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية ولأهداف الخطة الأمنية .. مثمنا تعاون
قيادة المحافظة والسلطات المحلية ومساندتها لجهود أجهزة الأمن بمايصب في الحفاظ على دعائم الأمن والإستقرار في المحافظة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449967
Too many connections