تدشين الأنشطة الصيفية للدور والمراكز التابعة لمؤسسة الصالح Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2011 دشن وزير الشباب والرياضة عارف الزوكا ومعه وزيري التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي ، والشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق علي حُمد الأنشطة الصيفية للدور والمراكز التابعة لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية.

كما افتتح الوزراء ومعهم أمين عام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الدكتورة نفيسة الجائفي معرضا لمنتجات المراكز والدور التابعة للمؤسسة.

وفي التدشين أشاد الوزير الزوكا بما تحتويه أنشطة هذه المراكز والدور التابعة للمؤسسة ، داعيا إلى تسويق منتجات الدور والمراكز التابعة للمؤسسة على المستوى المحلي والخارجي بما يسهم في تشجيع المنتج المحلي سيما للأسر المحتاجة.

وأكد استعداد وزارة الشباب والرياضة لدعم الأنشطة التي تنظمها المؤسسة لهذه المراكز والدور.

من جانبه استعرض المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية علي عبد الرحمن الأكوع المشاريع التي تنفذها المؤسسة والخدمات التنموية والإيوائية التي تقدمها للأيتام والأسر الفقيرة ، لفتا إلى أن المؤسسة تنظم هذه الأنشطة للعام السابع على التوالي.

وأكد الأكوع ضرورة الاهتمام بالشباب والنشء الذين تحتويهم المراكز والدور التابعة للمؤسسة باعتبارهم عماد الحاضر وقادة المستقبل.

تخلل التدشين الذي حضره عدد من المسؤولين فقرات إنشادية قدمها منتسبي المراكز والدور التابعة لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566585
Too many connections