رئيس جمعية علماء اليمن يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2011 رفع رئيس جمعية علماء اليمن القاضي محمد اسماعيل الحجي برقية تهنئة الى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

عبر فيها عن التهاني والتبريكات عن نفسه ونيابة عن اخوانه علماء اليمن، لفخامة الاخ رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

سائلا المولى عز وجل ان يكتب لفخامة الاخ رئيس الجمهورية، ومن معه من قادة الدولة، تمام الصحة والعافية، وان يرعاهم في حلهم وترحالهم بعين رعايته التي لاتنام، والعودة الى وطنهم التواق اليهم في القريب العاجل انشاء الله تعالى.

وجاء في البرقية:- فخامة الرئيس، ان علماء اليمن يبتهلون الى الله العلي القدير ان يؤلف بين قلوب ابناء الوطن في هذا الشهر الكريم، وان ينقي قلوبهم من البغضاء والشحناء، ويهديهم سبيل الاحتكام الى العقل والحوار والمنطق للخروج بالوطن من ازمته الراهنة مخرجا مرضيا يجنب البلاد والعباد ازهاق الارواح ومزيد الدماء وويلات الفرقة والشتات التي لاينتج عنها الا الخراب والدمار في الحياة الدنيا والعذاب والهلاك والثبور في الاخرة، قال تعالى "ولاتكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعدما جاءهم البيانات واولئك لهم عذاب عظيم".

واشارت البرقية الى ان علماء اليمن يحثون جميع الاطراف في وطننا الحبيب الى التقارب والجلوس على مائدة واحدة للحوار، وتقديم مصلحة البلاد والعباد على المصالح الشخصية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562001
Too many connections