ورشة تناقش الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للأوقاف Bookmark and Share
التاريخ : 21-06-2021 ناقشت ورشة عمل بصنعاء اليوم، مشروع إعداد الخطة الاستراتيجية الوطنية للهيئة العامة للأوقاف 2021-2025م.

واستعرضت، الورشة التي نظمتها الهيئة العامة للأوقاف مع فريق الاستشاريين والخبراء الوطنيين، نتائج المرحلتين الأولى والثانية حول تحليل الوضع الراهن، وكذا على مستوى التخطيط للسنوات المقبلة.

وفي الورشة أشار رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي إلى أن الهدف من الورشة، إعادة صياغة مخرجات الوقف ومكانته واستثماره.

وقال "رؤيتنا بالهيئة حفظ وصون ممتلكات الأوقاف من الانسياب والضياع، وفقا لخطة واقعية، مبنية على دراسات ميدانية ذات جدوى، وإيجاد بنية استراتيجية لممتلكات الأوقاف ومشاريعها الاستثمارية".

وأضاف"طموحنا كبير وبالاستعانة بالله سنصل إلى هدفنا، وهناك طموح لنقدم أفضل النموذج والممارسات والتقنيات التي تتواكب مع الأسس العلمية والعصرية والرؤية الوطنية". 

ولفت العلامة الحوثي إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في النهوض بالأداء الوقفي .. وقال "لو تم استثمار الوقف بالشكل الصحيح فإنه كفيل بالنهوض بالبلد بصورة عامة".

فيما أكد فريق الخبراء على الاستعداد التام إنجاح الخطة والتعاون وتقديم الاستشارات والأفكار في هذا الجانب.

حضر الورشة نائب رئيس الهيئة عبدالله علاو ورئيس الفريق الاستشاري  الدكتور نعمان فيروز ووكلاء الهيئة ومدراء العموم، وفريق الخبراء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اللجنة العليا للاحتفالات تقر مشروع الخطة الحكومية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ
أقرت اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات الدينية في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مشروع خطة الحكومة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1445م....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497704
Too many connections