مناقشة تدخلات منظمة مكافحة الجوع في حجة Bookmark and Share
التاريخ : 21-06-2021 ناقش اجتماع بحجة اليوم برئاسة مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة علان فضائل المواضيع المتصلة بتدخلات منظمة العمل لمكافحة الجوع خلال الفترة الماضية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم المنسق الميداني لمنظمة العمل لمكافحة الجوع بمحور حجة والحديدة تيمون بوثارزم ومديري المنظمات بفرع المجلس فؤاد المختار والمشاريع خالد القاضي ومكتب المنظمة بحجة هادي فطيح تدخلات المنظمة بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

كما استعرض الدور المعول على المنظمة لتخفيف معاناة النازحين والمتضررين جراء الوضع الراهن خلال الفترة المقبلة .

واكد فضائل ضرورة زيادة تدخلات المنظمة ومواكبة الاحتياج القائم وتفعيل جانب المناصرة لمظلومية الشعب اليمني لجلب المزيد من المنح والتخفيف من معاناة المحتاجين.  

ونوه بحاجة مديريتي وشحة والجميمية  العاجلة والطارئة بقطاع المياه والاصحاح البيئي .

بدوره أشار بوثارزم إلى أن الزيارة تصب في اطار تعزيز التنسيق والشراكة مع فرع المجلس ،  مشيرا الى عزم المنظمة تنفيذ تدخلاته بالمحافظة كونها من اوائل المحافظات ذات الاحتياج العالي.

ونوه بأنه سيتم العمل على جانب المناصرة للحصول على المنح المطلوبة لتغطية جانبا من الاحتياج.. مشيرا إلى أن العمل جاري لتقديم مشاريع بمديريتي عبس واسلم كونهما من المديريات ذات الاولوية للمانحين، يليهما مديرية وشحة.

وأكد على ضرورة رفع مستوى التنسيق والعمل وفق خطة مشتركة لتقييم الاحتياج .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563885
Too many connections