لقاء تشاوري في تعز يدعو أحزاب اللقاء المشترك للعودة إلى جادة الصواب Bookmark and Share
التاريخ : 13-08-2011 استعرض اللقاء التشاوري للعلماء والخطباء والأدباء والإعلاميين والصحفيين بتعز الأحداث والأوضاع السياسية والأمنية التي يشهدها الوطن بشكل عام ومحافظة تعز بشكل خاص.

وعبر اللقاء عن الأسف الشديد لتطورات الأحداث محملا أحزاب اللقاء المشترك مسئولية ما يحدث من انتهاكات متواصلة لاتفاقيات التهدئة الموقعة مع السلطة المحلية والهادفة إلى إعادة الأمن والسكينة العامة لمدينة تعز والمحافظة بشكل عام وسحب جميع المظاهر المسلحة من المدينة وإخلاء المكاتب الحكومية من المسلحين وإعادة ممتلكاتها واحترام ممارسة العمل السلمي في ظل حماية الأمن العام.

وأشار اللقاء إلى وضوح الأهداف والمرامي التي تسعى إليها العناصر المسلحة التابعة لبعض قيادات أحزاب اللقاء المشترك من الخارجين عن النظام والقانون والمتمثلة في تشويه الصورة النضالية والثقافية والحضارية الناصعة لأبناء المحافظة, وتحويلها وعاصمتها الثقافية إلى بؤرة مسلحة وساحة حرب من خلال الأعمال المضرة المؤثرة على الأمن.

وأكد بيان صادر عن اللقاء رفض أبناء تعز للعنف والفوضى والاعتداءات أياً كان شكلها أو نوعها والوقوف صفا واحدا في وجه كل المتآمرين على مدينة تعز لتحويلها إلى خراب تنعق فيها الغربان إذا ما استمرت هذه الأعمال الخارجة عن القانون فيها.

ودعا البيان قيادة أحزاب اللقاء المشترك إلى تحكيم العقل والضمائر والعودة إلى جادة الصواب والاستجابة لدعوة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية للحوار الوطني المسئول للخروج من الأزمة واستخدام لغة العقل والمنطق بدلا عن لغة الرشاشات والمدافع والدبابات لتجنيب الوطن والشعب مغبة الانزلاق نحو فتنة لا تحمد عقباها ونفق مظلم لا نهاية له.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493956
Too many connections