أمسية رمضانية بالمكلا تناقش مستوى سير العمل التنموي والخدمي Bookmark and Share
التاريخ : 13-08-2011 ناقشت الأمسية الرمضانية بمدينة المكلا مساء اليوم مستوى سير العمل التنموي والخدمي الذي تشهده المحافظة ومستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.

وأكدت الأمسية ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتوفير تموينات المشتقات النفطية لمادتي الديزل والبترول والتغلب على الظواهر السيئة التي برزت مؤخراً والهادفة إلى المساس بأمن واستقرار وسكينة المواطنين.

بالإضافة إلى مواجهة ثقافة الحقد والكراهية وتجنب كل الممارسات التي تسئ للوحدة الوطنية بين أبناء المجتمع.

وأشاد المشاركون في الأمسية بجهود السلطة المحلية بالمحافظة في تأمين الخدمات الأساسية من الكهرباء والمياه والاتصالات وتوفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية لشهر رمضان المبارك.

ودعت الأمسية كافة القوى السياسية في الساحة الوطنية إلى تغليب المصلحة العليا للوطن والالتزام بالحوار كمخرج وحيد للأزمة السياسية الراهنة.

شارك في الأمسية قيادات المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والوحدات الإدارية في المديريات وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية بمحافظة حضرموت.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27580803
Too many connections